الرياضة الليبية

إنجاز جديد.. هاشم النعمي يحصل على لقب منظم دولي للشطرنج

خطى المدرب وحكم الشطرنج، الليبي هاشم النعمي، خطوة جديدة في مسيرته الناجحة بعالم اللعبة، حيث أعلن نجاحه بدورة المنظمين، وحصوله على لقب منظم دولي.

وكتب “النعمي”، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحمد لله نجاحي بدورة المنظمين وحصولي على لقب منظم دولي، مما تتيح لي الشهادة تنظيم بطولات دولية”.

وأكمل: “كل الشكر للمحاضر الدولي، الأستاذ مهدي عبد الرحيم، وللاتحاد الآسيوي، الأستاذ هشام الطاهر، وللاتحاد العماني، الأستاذ أحمد البلوشي، على تنظيمهم للدورة”.

وكان هاشم النعمي، قد حصد مؤخرا المركز الثاني بالنسخة الأولى من بطولة ليبيا للشطرنج عبر الإنترنت، التي نظمتها صفحة ليبيا للشطرنج، وبإشراف من الاتحاد الليبي للعبة، كما توج ببطولة الشطرنج التي أقيمت شهر مارس الماضي،  على شبكة الإنترنت، بموقع “lichess”، تحت شعار “إلزم بيتك”، بتنظيم مجموعة من الشباب وبمشاركة 29 لاعبًا.

ويمتلك هاشم النعمي، مسيرة طويلة للعبة الشطرنج، حيث شارك ضمن لجنة التحكيم في بطولة مكة للشطرنج، التي أقيمت بمدينة جربة التونسية في الفترة من 15 وحتى 24 فبراير الماضي، كما شارك في سبتمبر الماضي، في اللجنة المنظمة لمهرجان “GO-MAKKAH” للشطرنج، التي استضافتها مدينة سوسة التونسية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى