الرياضة الليبية

بالفيديو | عدسة “ريميسا” ترصد تفاصيل لقاء رابطتي ليفربول وريال مدريد على ملعب كازابلانكا في بنغازي

فاز فريق رابطة مشجعي ريال مدريد في ليبيا، على نظيره رابطة مشجعي ليفربول، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الاثنين، على أرضية ملعب كازابلانكا في بنغازي.

ورصدت عدسة”ريميسا”، تفاصيل المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين بمناسبة تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2019 / 2020 للمرة الـ34 في تاريخه، بجانب حصد ليفربول، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم ذاته بعد غياب 30 عاما وللمرة الـ19 في تاريخه.

وأجرى موقع”ريميسا” عدة مقابلات مع اللاعبين المشاركين بالمباراة، حيث قال رئيس رابطة مشجعي ريال مدريد في بنغازي: “مباراة اليوم، هي احتفالية استعراضية بمناسبة تتويج الريال بالليجا”.

وتابع: “رابطة ريال مدريد في بنغازي، تم تكوينها بالجهود الذاتية عام 2018، ونسعى للتواصل مع روابط مشجعي النادي الملكي بإسبانيا، خلال الفترة المقبلة”.

فيما قال أحد شباب رابطة مشجعي ليفربول في بنغازي: “التقينا اليوم مع أخوتنا من رابطة مشجعي ريال مدريد، في مباراة ودية، بمناسبة إنجاز الفريقين على المستوى المحلي”.

وواصل: “هناك الكثير من النشاطات والتجمعات، التي سيتم تنظيمها خلال الفترة القادمة، وهناك مساعي جادة للتواصل مع النادي الإنجليزي في القريب العاجل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى