الرياضة العالمية

“إيتو” يختار الأفضل في التاريخ.. ويرشح مبابي للسيطرة مستقبلًا

اختار النجم الكاميروني صامويل إيتو، مهاجم فريق برشلونة وانتر ميلان الأسبق، هدفه مع الأسود الكاميرونية في مرمى منتخب البرازيل الأفضل خلال مسيرته الكروية مع الساحرة المستديرة.

وخلال مشاركته في فيديو مباشر في مبادرة “الجيل المبهر” وهي منصة للتضامن من أجل تطوير كرة القدم قبل كأس العالم 2022، أكد “إيتو” أن أفضل ثلاثي هجومي في كرة القدم هم: البرازيلي رونالدينيو ورونالدو الظاهرة والأرجنتيني ليونيل ميسي .

وعن أفضل مهاجم في تاريخ كرة القدم، أجاب إيتو بدون تردد هو البرازيلي رونالدو “الظاهرة” حيث أكد أنه يأتي في مقدمة مهاجمي العالم عبر التاريخ ومن ثم يأتي بعده أي مهاجم آخر ومن بينهم ايتو نفسه بحسب تصريحاته.

وبسؤاله عن اللاعب الأفضل حاليًا أكد إيتو إنه “ميسي” حيث إنه أحد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي إن لم يكن أفضلهم، كما أشاد الأسد الكاميروني بالفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان والذي أكد انه سيسيطر على مستقبل كرة القدم.

واختتم مهاجم انتر ميلان الأسبق تصريحاته بالإجابة عن سؤال يتعلق بأفضل لاعب أفريقي، أشار ايتو إلى أن الاختيار صعب لوجود العديد من اللاعبين الذين فازوا بالكرة الذهبية وببطولات مع الأندية الأوروبية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى