الرياضة العربية

الخطيب يناقش مع السويسري فايلر الملفات العالقة بالأهلي المصري

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، جلسة خاصة مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من أجل وضع الرتوش النهائية على بعض الملفات العالقة.

وبحسب بيان للنادي الأهلي، جاء في مقدمة الملفات التي تمت مناقشتها المرحلة النهائية من البرامج التدريبية التي يؤديها اللاعبون بمنازلهم في إطار رؤية المدير الفني، وذلك تحضيرًا للمرحلة المقبلة.

وقدم عبدالحفيظ وفايلر رؤيتهما الفنية والإدارية وكيفية الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والحفاظ على سلامة كل العناصر، حال استئناف التدريبات إذا رأت الجهات المعنية في الدولة ذلك.

وحرص الخطيب على بحث ملف مجموعة اللاعبين الشباب مع المدير الفني، الذين يمكن الاستعانة بهم في الفريق الأول، وأكد فايلر متابعتهم طوال الفترة الماضية، خصوصًا أن معظمهم انضم إلى تدريبات الفريق الأول على فترات، وأبدى فايلر تفاؤله بمستواهم الفني، وقال إن هناك العديد منهم سيكون له دور في الفترة المقبلة.

كما تمت مناقشة كل التجهيزات الطبية للفريق وتأمين كل عناصر المنظومة بالتنسيق بين الجانب الإداري والفني والطبي، في ضوء إجراءات السلامة التي أقرتها منظمة الصحة العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى