ريميسا لايت

“إيفرا” يحذر “ميسي”: لا تتناول العشاء مع رونالدو

حذر لاعب كرة القدم الفرنسي باتريس إيفرا، النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، من تناول العشاء مع كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي. وكان إيفرا قد حذر العالم كله من قبل من تناول الطعام مع  رونالدو لأن الأمر سيتحول إلى “دورة تدريبية”.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإنه بعد قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا أمس، علق إيفرا على حسابه في تويتر ساخرا من  طلب العشاء الذي يجمع بين الدون والبرغوث.

 

وقال إيفرا  إن رونالدو وجه دعوة إليه يسأله فيها عما إذا كان سيحضر لتناول الطعام معه ورد إيفرا في التغريدة نفسها يقول “شكرا لك.. لقد اعتزلت الكرة، لذلك لست بحاجة إلى جلسة تدريبية أخرى”.

وكان مدافع وست هام الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي السابق قد سبق له التغريد عن رونالدو قائلا “فقط لا تذهب إلى منزله لتناول طعام الغداء، فذلك يشبه جلسة تدريبية أخرى”!

 

 

يشار  إلى أن مقدم العرض في احتفالية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” طالب خلال الحفل ميسي ورونالدو بالذهاب إلى تناول الطعام معا على الفور.

يذكر أن ذلك يأتي بعدما صرح رونالدو في وقت سابق بأنه لم يسبق أن تناول العشاء مع ميسي أثناء لعبهما في إسبانيا، وأضاف “لكنني آمل أن يحدث ذلك في المستقبل”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى