ريميسا لايت

بالصور | نجوم العالم يهنئون الشعوب الإسلامية بعيد الفطر المبارك

حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم الأوربية والعربية، على توجيه التهنئة للشعوب الإسلامية، عبر حسباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

في البداية نشر المغربي أشرف حكيمي، ظهير بوروسيا دورتموند المعار من ريال مدريد، صورة له على حسابه بشبكة “إنستجرام” أثناء ارتداء عباءة بيضاء، وكتب عليها: “عيد مبارك على جميع مسلمي العالم”.

 

كما نشر المصري الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، صورة من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال خلالها: “عيد مبارك”، مرفقًا ذلك بصورة لبالونات.

 

 

من جانبه حرص الدولي الألماني مسعود أوزيل، لاعب أرسنال الإنجليزي، على تهنئة المسلين في شتى أنحاء العالم بحلول عيد الفطر المبارك من خلال صورة كارتوينة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قال فيها: “عيد مبارك على كل المسلمين في أنحاء العالم، بارك الله فيكم جميعًا”.

عيد الفطر

 

بدوره نشر السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، صورة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام جاء فيها: “عيد مبارك”.

عيد الفطر

 

في حين قام بينجامين ميندي، ظهير مانشستر سيتي، بنشر صورة له مرتديا عباءة بيضاء وعلق عليها: “عيد مبارك.. تقبل منا ومنكم”.

عيد الفطر

 

أما المصري الدولي محمد النني، لاعب بشكتاش التركي، نشر صورة عبر حسابه على تويتر قال فيها: “عيد سعيد”، مرفقًا ذلك بفيديو صغير لمجموعة من الرسومات لأطفال يلعبون احتفالًا بالعيد.

عيد الفطر

كما هنأ الفرنسي الدولي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، المسلين بعيد الفطر المبارك من خلال فيديو قال فيه:” “السلام عليكم.. عيد مبارك، تقبل الله منا ومنكم”.

عيد الفطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى