الرياضة الليبية

إيهاب جلال لـ”ريميسا”: تجربة المقاصة مفيدة للأهلي طرابلس رغم الخسارة بهدفين

أكد المدرب المصري إيهاب جلال، المدير الفني للأهلي طرابلس، أن مباراة فريقه اليوم أمام مصر المقاصة، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، جاءت مفيدة جدا للفريق الذي يستعد لمواجهة مهمة وقوية أمام فريق الوداد المغربي في ذهاب الدور الـ 32 للبطولة العربية للأندية.

وقال جلال، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه حرص خلال مباراة المقاصة التي خسرها الأهلي بهدفين دون رد أحرزهما مهاجم المقاصة الغاني جون أنطوي، على تجربة أكثر من خطة للعب من أجل الوقف على قدرات وإمكانيات أكبر عدد من اللاعبين.

وأوضح أنه خاض المباراة بتشكيلين مختلفين، حيث بدأ اللقاء بتشكيل، ثم قام بتغيير التشكيل بالكامل في الشوط الثاني للمباراة، وذلك من أجل الوصول إلى القوام الأساسي للفريق، وتحقيق أفضل استعداد ممكن للموسم الجديد.

ووجه جلال الشكر لمسئولي المقاصة على استقبالهم فريقه الأكثر من رائع، وعلى رأسهم محمد عبدالسلام رئيس نادي المقاصة.

وكان فريق الأهلي طرابلس قد فقد مباراته الودية الأولى في معسكره المغلق بالقاهرة، بعدما خسر أمام فريق مصر المقاصة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ومن المقرر أن يخوض الزعيم مباراتين أخرتين في معسكره بالقاهرة الأولى أمام نادي عرافي يوم الأحد المقبل 2 / 9 / 2018 ، والثانية أمام فريق الداخلية المصري يوم الأربعاء المقبل 4 / 9 / 2018 ، قبل أن يغادر للدار البيضاء لمواجهة الوداد المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى