الرياضة العربية

اتحاد العاصمة “اللافي” يقرر تخفيض رواتب لاعبيه إلى النصف بسبب كورونا

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، حامل لقب دوري المحترفين، عن قراره بتخفيض رواتب لاعبيه، بسبب التأثير السلبي لانتشار جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” والذي أدى إلى توقف النشاط الرياضي في البلاد منذ مارس الماضي.

ونقلت الإذاعة، اليوم الجمعة، عن عاشور جلول، رئيس اتحاد العاصمة، قوله: إن قرار تخفيض رواتب اللاعبين بنسب تتراوج بين 45 و 50 % بات أمرا حتميا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي.

وأضاف: “على جميع اللاعبين والأطقم الفنية والإدارية أن يتفهموا الوضع الذي تسبب به فيروس كورونا، ولذلك قررنا تخفيض رواتب اللاعبين”.

يأتي ذلك بعدما أعلن مجلس إدارة نادي العاصمة الجزائري، برئاسة عاشور جلول، انتهاء ملف أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين، والعمال والإداريين، منذ انطلاق الموسم الجاري 2019 / 2020.

وكانت الأزمة المالية التي عانى منها النادي العاصمي منذ انطلاق الموسم قد شكلت عائقا أمام طموحات الفريق، حيث تراجعت نتائجه بشكل ملحوظ بسبب لجوء اللاعبين إلى مقاطعة التدريبات في أكثر من مناسبة، وهو ما دفع شركة جديدة للاستحواذ على النادي.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة اتحاد العاصمة قد كشف عن تبرعه بمبلغ 500 ألف يورو، وبعض المعدات الطبية، لمساعدة السلطات الجزائرية في جهودها لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

يشار إلى أن محترفنا الدولي الليبي مؤيد اللافي، يلعب ضمن صفوف فريق اتحاد العاصمة ويقدم مستويات جيدة مع الفريق على الرغم من تراجع النتائج في الموسم الحالي بسبب الأزمات المالية التي مر بها الفريق في الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى