الرياضة العربية

اتحاد العاصمة يطالب الاتحاد الجزائري لكرة القدم بسرعة حسم مصير الدوري

استنكر عبدالغاني هادي، المدير العام لنادي اتحاد العاصمة، موقف اتحاد الكرة والقائمين على شئون كرة القدم في دولة الجزائر، إثر غموض موقف استئناف النشاط الرياضي في البلاد حتى الآن.

وأوضح هادي، في تصريحات لوسائل إعلام جزائرية، أن المسئولين عن النشاط الرياضي يجب أن يتحلوا بالشجاعة الكافية لتحديد موعد استئناف النشاط الرياضي المتوقف منذ شهر مارس الماضي على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأشار إلى أن هناك صعوبة كبيرة في استئناف بطولة الدوري، خاصة في ظل الاجراءات الاحترازية والبرتوكول الصحي المفترض اتباعه، والذي سيكلف الأندية أمولاً طائلة وهو ما يصعب تطبيقه في ظل الأزمات المالية التي تعاني منها أغلب أندية الدوري.

وشدد المدير العام للاتحاد العاصمة على أن إدارة ناديه وضعت كل خارطة الطريق بشأن الفريق الكروي خاصة فيما يتعلق بملف الصفقات والذي يتضمن اللاعبين المستهدف التعاقد معهم واللاعبين الراحلين.

وينشط لاعبنا الدولي مؤيد اللافي في صفوف فريق العاصمة الجزائري، إذ يعتبر اللاعب أحد أعمدة الفريق الأساسية منذ انضمامه للفريق، إلا أن الإصابة أبعدته عن التشكيل الأساسي للفريق بداية الموسم الجاري.

الجدير بالذكر أن  النشاط الرياضي في الجزائر تم تعليقه في مارس الماضي بعد تفشي فيروس كورونا، ويتصدر  شباب بلوزداد ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى