الرياضة الليبية

اتحاد القوة البدينة يعقد اجتماعه العادي الأول لعام 2019

عقد الاتحاد الليبي للقوة البدنية، اجتماعه العادي الأول لعام 2019، بمقر قاعة اجتماعات مركز بنغازي الطبي، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي ودعوة رئيس لجنة التحكيم العليا والحكم الدولي المشارك في بطولة العالم بالسويد 2019.

وناقش الحضور، العديد من البنود، مثل المشاركة لبطولة العالم 2019 بالسويد، والعراقيل التي واجهت البعثة الليبية في عدم الحصول على التأشيرة ومعالجتها في المستقبل، بالإضافة إلى التحكيم وما يستجد من تعديلات وإقامة دورات لحكام جدد وتأهيلهم للمشاركة في البطولات المحلية .

وتطرق الحضور أيضا للحديث عن بطولة أفريقيا والتي ستقام بجنوب أفريقيا من تاريخ 3 إلى 6 أكتوبر 2019، وكيفية الاستعداد لها ودعم المنتخب المشارك فيها.

وقرر الاتحاد الليبي للقوة البدنية، إعادة تشكيل الاتحادات الفرعية، وسيتم التنسيق وتسميتهم خلال الاجتماع القادم، وكذلك تشكيل لجنة إعلامية مكونة من صلاح أحمد نجم، ومحمد ناصر الولوال، ومحمد رحيل الفرجاني، وكذلك تكليف مصباح محمد القطعاني بمهام مدير العلاقات الخارجية بالاتحاد، مع تجديد الثقة في الحكم طارق الصقر كرئيس للجنة العليا للتحكيم، والمدرب الدولي طارق مخلوف، كمدرب عام للمنتخب الليبي، مع إعطائه كافة الصلاحيات في اختيار الإدارة الفنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى