الرياضة الليبية

اتحاد الكرة يهنئ النصر بالفوز الكبير أمام حوريا كوناكري الغيني بأبطال أفريقيا

هنأ رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عبد الحكيم الشلماني، وأعضاء المكتب التنفيذي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بالفوز العريض والمستحق على فريق حوريا كوناكري الغينى بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الجمعة ضمن منافسات الذهاب بالدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وأعرب الاتحاد الليبي لكرة القدم عن خالص أمنياته بالتوفيق لفريق النصر و جهازيه الفني و الإداري و التأهل إلى دور المجموعات بعد حسم الأمور في لقاء العودة بغينيا.

 وحقق النصر فوزا كبيرا  أمام ضيفه فريق حوريا كوناكري الغيني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب المقاولون العرب بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا. وأحرز أهداف النصر اللاعب معتز المهدي (هدفين) واللاعب خالد مجديفي (هدفا).

ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره حوريا كوناكري الغيني، يوم الأحد الموافق 23 من الشهر الجاري، في مباراة الإياب الحاسمة ، وذلك في تمام  الساعة الـ7 بتوقيت غينيا، والساعة الـ5 بتوقيت ليبيا.

 

يذكر أن النصر تأهل إلى دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على فريق الهلال جوبا الجنوب سوداني، بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التي أقيمت بجوبا، في حين انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بفوز النصر بخمسة أهداف مقابل هدف. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى