الرياضة الليبية

سلة الاتحاد يفقد مباراته أمام الوداد المغربي بالتصفيات الأفريقية

فقد الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد مباراته أمام فريق الوداد المغربي بنتيجة 56 / 59 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الخامسة والأخيرة من تصفيات المنطقة الأفريقية الأولى لأندية كرة السلة والمقامة في مدينة رادس التونسية.

وسنحت للاتحاد العديد من الفرص التي لو أمكن استغلالها لاستطاع الفريق تحقيق الفوز بسهولة ولكن غياب التركيز حال دون ذلك، كما يعاني الاتحاد من بعض الغيابات في البطولة ومن بينها اللاعبان وجدي عمران ومحمد ميلاد بسبب الإصابة .
وتعد هذه الخسارة هي الرابعة للفريق خلال المشاركة في البطولة بعدما فقد مباراته الأولى لصالح  النجم الرادسي التونسي بنتيجة  60/ 72، والثانية أمام الأهلي طرابلس بنتيجة 76 /80، والثالثة أمام جمعية سلا المغربي بنتيجة 69 /70 . ولم يحقق الاتحاد سوى فوز وحيد كان على حساب شبيبة القيروان بنتيجة 91 / 90.
وتبقى مشاركة الاتحاد مهمة كونها تأتي في إطار الاستعداد لبطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة السلة. ويسعى المدرب صفوان الفرجاني إلى ترتيب أوراقه ومراجعة حساباته مع الفريق بعد البطولة حتى يستطيع الفريق أن يظهر  بشكل جيد في الاستحقاقات القادمة.

الجدير بالذكر  أن التصفيات يستضيفها نادي النجم الرياضي الرادسي، بقاعة مدينة رادس التونسية  خلال الفترة من 10 إلى 16 ديسمبر الجاري 2018 م. وتشهد مشاركة 7 فرق من 4 بلدان شمال إفريقية  وهي النجم الرياضي الرادسي وشبيبة القيروان من تونس، وجمعية سلا والوداد البيضاوي من المغرب،  إلى جانب المجمع الرياضي البترولي من الجزائر، بالإضافة إلى الأهلي طرابلس والاتحاد من ليبيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى