الرياضة الليبية

اتحاد المنطقة الأولى لكرة اليد يقيم دورة بعنوان “الإداري الرياضي”

يُسدل الستار، مساء اليوم، بقاعة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بمصراتة، على دورة “الإداري الرياضي” القصيرة، التي يُشرف عليها الاتحاد الفرعي بالمنطقة الأولى.

الدورة، التي كانت قد انطلقت أمس الاثنين وتستمر لمدة يومين؛ استهدفت إداريي فرق المجموعة الأولى التي تضمّ أندية “مصراتة وزليتن والخمس”، وألقيت خلال اليوم الأول محاضرة بعنوان مبادئ الإدارة الرياضية، ألقاها الدكتور سامي المخلوفي، وفي اليوم نفسه، ألقى الدكتور سامي المخلوفي محاضرة ثانية بعنوان “المدير الرياضي”.

وألقى، اليوم الثلاثاء، الدكتور عمار سوسي محاضرة حول المسابقات الرياضية، وتاريخها، بينما ألقى الدكتور حسين الحبىوش محاضرة ثانية حول الجوانب القانونية للإداري.

ومن المقرر أن تكون قد انطلقت اليوم، دورة مماثلة بنادي الأولمبي الزاوية لإداريي فرق المجموعة الثانية، التي تضمّ أندية “طرابلس والزاوية وزوارة”.

الدورة؛ سوف تشهد أربع محاضرات مُقسّمة على مدار يومين.

المحاضرة الأولى بعنوان “مبادئ الإدارة الرياضية” للدكتور الصديق السائح، والمحاضرة الثانية بعنوان “المدير الرياضي” للدكتور ابراهيم كساب، أما المحاضرة الأولى في اليوم الثاني والتي يلقيها الدكتور الحاج عمار سويسي ستكون بعنوان “أنواع المسابقات الرياضية”.

و المحاضرة الثانية في اليوم الأخير يلقيها الدكتور الدكتور حسن الحبروش بعنوان “الجوانب القانونية للإداري”.

يأتي كل ذلك تحضيرًا من اتحاد اليد اتحادات المناطق؛ لعودة موسم كرة اليد، الذي لا زال لم يحدّد موعد انطلاقه، ولم تطلق الفرق الرياضية تحضيراتها بعد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى