الرياضة الليبية

اتحاد رفع الأثقال يُكرّم مدربي الأندية الحاصلة على التراتيب الخمس الأولـى في بطولات

أعلن الاتحاد الليبي لرفع الأثقال اعتزامه إقامة احتفالية بمناسبة الإعلان عن بداية نشاطه الجديد لعام 2022، وذلك يوم الثلاثاء المقبل بمقر الأكاديمية الأولمبية بمدينة طرابلس، على تمام الساعة العاشرة صباحاً.

ومن المقرر أن يجري خلال الاحتفال تكريم أفضل مدربي الأندية الرياضية المنتسبة للاتحاد العام، المشاركة في نشاطه خلال العام الماضي وتكريم لجنة ترقية الحكام.

والجدير بالذكر أن السيد رئيس الاتحاد العام قد أصدر قراراً بشأن منح جوائز مالية لمدربي الأندية المحاصلة على التراتيب الخمس الأولـى، في بطولات ليبيا لرفع الأثقال لفئات البراعم والشباب والناشئين والكبار.

هذا وقد حصل على المراكز الخمسة الأولى كلٌ من: الترتيب الأول للمدرب خليل علي شنينه مدرب نادي السويحلي قيمة الجائزة (5000 د.ل).

فيما حصل على الترتيب الثاني المدرب عبد الرزاق مصباح شائب العين، مدرب نادي وسعاية أبديري قيمة الجائزة (4000 د.ل)، أما الترتيب الثالث فكان للمدرب محمد علي اشتيوي مدرب نادي اتحاد الشرطه، قيمة الجائزة (3000 د.ل).

كما حصل على الترتيب الرابع المدرب إبراهيم الناير لصمر، مدرب نادي أبوسليم قيمة الجائزة (2000 د.ل)، وأخيراً الترتيب الخامس للمدرب فتحي إبراهيم حامد مدرب نادي الظهرة قيمة الجائزة (1000 د.ل).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى