الرياضة الليبية

اختتام دوري الوفاء لكرة القدم بالخمس بمشاركة 20 فريقًا و 300 رياضيًا

أسدل الستار مساء أمس الخميس، على منافسات دوري الوفاء لكرة القدم تكريما للمرحومين أحمد الجحاوي ومحمد السليني والذي نظمه وأشرف عليه شباب الخمس.

وأقيمت مباريات دوري الوفاء على أرضية ملعب نادي المشعل بمشاركة 20 فريقا مثلها أكثر من 300 رياضي من مدن الخمس ومسلاتة ومصراتة وزليتن وبني وليد وطرابلس وقصر الأخيار والقربولي.

وشهدت مباريات الدوري ندية ومنافسة كبيرة خاصة في أدوارها الأخيرة وبرز خلالها العديد من الأسماء، خاصة وأن عديد الفرق ضمت في صفوفها لاعبين من فرق الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى.

كما برز خلال الدوري العديد من الأسماء و الوجوه الشابة، واستطاع فريقا أصدقاء الديب من مصراتة وأصدقاء حسام من الخمس الوصول للنهائي.

وتمكن فريق أصدقاء حسام من الخمس من تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، سجل أيمن عمير ثنائية لأصدقاء الذيب مصراتة وسجل عبد السلام أبوكراع وعلي البلعزي، وهدف عكسي لأصدقاء حسام من الخمس، ليتوج أصدقاء حسام بكأس الترتيب الأول في مباراة أدارها الحكم الدولي محمد الزروق.

واختتمت فعاليات الدوري في أجواء احتفالية ووسط متابعة جماهيرية كبيرة من أحباء اللعبة والتي كانت فاكهة الدوري منذ انطلاقته قبل قرابة الشهر.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى