الرياضة الليبية

اختتام ناجح للمحطة الثانية من الحملة الوطنية لمكافحة المنشطات

أختتمت، مساء اليوم الاثنين، فعاليات المحطة الثانية من الحملة الوطنية لمكافحة المنشطات وأضرارها، والتي أطلقتها اللجنة الليبية لمكافحة المنشطات بالتعاون مع تنسيقية النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين بأجدابيا.

وكانت النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين الليبيين، قد دعت منسقي المدن والمناطق في “طبرق – أجدابيا – الواحات –درنة – المرج –القبة – شحات – البيضاء – بنغازي”، إلى التعاون والمشاركة والمساهمة في الحملة الوطنية حول تناول المنشطات وأضرارها.

وتشارك النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين مع اللجنة الليبية لمكافحة المنشطات برئاسة الدكتور محمد الفقي، في إطلاق هذه الحملة لتعريف الرياضيين الليبيين بخطورة تناول المنشطات وأضرارها البالغة على صحة الرياضيين ومستقبلهم.

وتستمر الحملة على مدار 8 أيام تبدأ من يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري وحتى يوم السبت الموافق 27 من الشهر ذاته حيث ستطوف الحملة هذه المدن والمناطق بواقع منطقة أ مدينة في اليوم الواحد.

وكانت فاعليات الحملة الوطنية لمكافحة المنشطات وأضرارها على الرياضيين قد انطلقت أمس الأول السبت بمدينة جالو.

وشارك في فعاليات اليوم العلمي حول تناول المنشطات وأضرارها بمدينة جالو عدد من المدربين والحكام والرياضيين والإعلاميين والمهتمين حيث قدم رئيس اللجنة الليبية لمكافحة المنشطات الدكتور محمد الفقي شرح كاف عن الأضرار التي تسببها تناول المنشطات وأضرارها على الرياضيات المختلفة كما تناول تأثيرها و سلبياتها الصحية على الرياضيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى