الرياضة الليبية

ارتباط صوله بجماهير الصفاقسي يمنعه من اللجوء للفيفا بسبب مستحقاته المتأخرة

أكد مصدرٌ مقربٌ من محمد صوله نجم المنتخب الليبي والمحترف ضمن صفوف فريق الصفاقسي التونسي، أن اللاعب يشعر بحالة من التعجّب تجاه إدارة ناديه، بعد تجاهلهم الحديث معه عن مستحقاته المتأخرة.

وأوضح المصدر في تصريحاتٍ خاصة لـ “ريميسا” أن اللاعب لديه مستحقات متأخرة أكثر من ثلاثة أشهر لدى النادي، وأنه حصل على أكثر من وعد بصرفها ولكن دون جدوى.

وأشار المصدر الى أن الإدارة في الوقت نفسه تلقت العديد من العروض لتسويق اللاعب الليبي الدولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلا أنها رفضت حتى الآن حسم موقفها منها.

وأضاف المصدر إلى أن صوله يميل الى إنهاء أزمة مستحقاته المالية مع الفريق التونسي، ويرغب في البقاء معهم خلال الفترة المقبلة والتتويج ببطولة جديدة بعد أن فاز في الموسم الماضي بلقب الكأس.

وأكمل أن السر في رغبة صوله بالبقاء هو جمهور نادي الصفاقسي الذي أحبه ومنحه الثقة، وأنه يُبادلهم المشاعر نفسها، ويسعى لإسعادهم.

وشدّد المصدر على أن اللاعب يكنّ كل تقدير واحترام سواء للجماهير أو الإدارة ويسعى للحافظ على العلاقة الطيبة مع النادي والدليل أنه رفض اللجوء الى الاتحاد الدولي لفسخ عقده مع النادي أو الحصول على المستحقات المتأخرة.

وأتم المصدر تصريحاته، مشددًا على أن اللاعب في انتظار تواصل الإدارة معه خلال الفترة الحالية لتسوية أزمة المستحقات المتأخرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى