الرياضة الليبية

استجابة لـ”ريميسا”.. الملعب القابسي ينهي أزمة يحيى صوله ويسلمه عقوده

كشف المدافع الليبي الشاب يحيى صولة، أن أزمته مع نادي الملعب القابسي التونسي، انتهت بشكل رسمي، بعدما وافق مسؤولو الملعب على فسخ تعاقد اللاعب مع النادي ومنحه عقوده وأوراقه الخاصة به.

جاء ذلك استجابة لما نشره موقع “ريميسا” عن قصة تعاقد اللاعب مع نادي المعلب القابسي التونسي والأزمة المتعلقة بطلب اللاعب فسخ تعاقده ومنحه الأوراق الخاصة به، بدون دفع أية أموال.

وقال “صولة” في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه تعاقد مع الملعب القابسي لمدة 5 مواسم، إلا أن الفريق هبط لدوري الدرجة الثانية بتونس وهو ما جعل اللاعب الليبي يطلب الرحيل عن النادي والبحث عن وجهة جديدة، خاصة وأن النادي القابسي لن يستفيد من وجوده، لاسيما وأن القوانين واللوائح التونسية تمنع مشاركته مع الفريق بعد هبوطه للدرجة الأدنى، وهو ما استجابة له إدارة الملعب.

وأوضح اللاعب الشاب “مواليد 99” أنه توصل لاتفاق نهائي مع نادي شبيبة القيروان، أحد أندية الدوري التونسي للمحترفين، للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف ليكون ضمن استحقاقات الفريق في الموسم المقبل، لافتا إلى أن توقيع العقود سيتم اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى أنه سيجلس مع إدارة نادي الشبيبة من أجل إقناعهم بتوقيع عقد لمدة موسم واحد فقط.

وأضاف “صولة” أنه خاض جزء من المباراة الودية مع فريق شبيبة القيروان أمام الكوكب السعودي، يوم الخميس الماضي، وعندما تم استبداله غادر دكة البدلاء دون علم الجهاز الفني وهو ما أغضب المدرب مراد العقبي، ولكن اللاعب أوضح له أنه اضطر لمغادرة دكة البدلاء بسبب ظروف شخصية، مشددا على أن المدرب مقتنع بشكل كبير بإمكانياته الفنية والبدنية لتمثيل الشبيبة خلال الفترة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى