الرياضة الليبية

استدعاء عبد الله بلعم لقائمة المنتخب الوطني أمام السيشل.. اعرف الأسباب

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة أبو بكر باني وفوزي العيساوي، على استدعاء اللاعب عبدالله بلعم، لاعب فريق النصر، ليكون ضمن قائمة المنتخب المستدعاة لمباراة سيشل في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 .

يأتي ذلك فى ظل كثرة الغيابات التي يعاني منها تشكيل المنتخب فى ظل تأكد غياب أحمد بن على لاعب كروتوني الايطالي بسبب الإصابة، واحتمالية غياب محمد المنير لاعب أورلاندو سيتي بسبب بعض الإجراءات الإدارية وعطلة رأس السنة في أمريكا، بالإضافة إلى احتمال غياب اسماعيل التاجوري الذى أصيب بكسر في يده مع فريق نيويورك سيتي في الدوري الأمريكي، كما يعاني محمد زعبية مهاجم المنتخب من إصابة قد تمنعه من الانضمام لمعسكر المنتخب المقبل.

ويستضيف منتخب السيشل، منتخبنا الوطني يوم 17 من نوفمبر الجاري الساعة 14:30 بتوقيت ليبيا على أرضية ملعب لينيت في فيكتوريا ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

ويتصدر منتخب نيجيريا المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط يليه منتخب جنوب افريقيا في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ويأتي المنتخب الوطني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما تحل سيشيل في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى