أهم الأخبارالرياضة الليبية

منتخبنا الوطني في مباراة التمسك بالأمل الأخير في مواجهة الغابون غدا‎

غدًا.. منتخبنا الوطني في مواجهة المنتخب الغابوني في مباراة الفرصة الأخيرة.

للدفاع عن الحظوظ يواصل منتخبنا الوطني تحضيراته الأخيرة بالعاصمة الغابونية ليبرفيل؛ استعدادًا لمواجهته المرتقبة أمام مستضيفه المنتخب الغابوني التي ستُقام مساء يوم غد الجمعة على ستاد فرانسيفيل الدولي.

وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة لحساب المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم لكرة القدم.

حيث سيُجرى الفريق اليوم الخميس الحصة التدريبية الثانية والأخيرة، بقيادة مدربه الإسباني خافيير كلمنتي، في نفس توقيت المباراة التي ستُقام في تمام الساعة الخامسة مساء.

ويتطلع منتخبنا الوطني للدفاع عن حظوظه رغم تضاءل فرص التأهل بعد انتزاع المنتخب المصري لصدارة المجموعة، حيث يحتاج منتخبنا للتأهل للمرحلة الأخيرة لتحقيق الانتصار أولا أمام كلٍ من الغابون على ملعبه وأنغولا في بنغازي.

في المقابل، ينتظر أي أخفاق وتعثر للمنتخب المصري أمام أنغولا في لواندا والغابون بمصر ليترشح عن هذه المجموعة.

ورغم تضاءل الحظوظ وصعوبة المهمة بعد التراجع للمرتبة الثانية الا أن منتخبنا لا يزال يتمسك بالأمل في آخر مباراتين وفرصتين سيخوضهما بعيدًا عن أي ضغوط جماهيرية بعكس مباراتيه أمام مصر في الإسكندرية وبنغازي.

 

وكان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب الإسباني خافيير كليمنتي قد أعلن عن قائمة المنتخب الليبي استعدادًا للمواجهتيْن المقبلتيْن تضم 24 لاعباً منهم ست محترفين وهم مؤيد اللافي (الوداد المغربي) والشامخ العبيدي (اتحاد طنجة المغربي)، وأنس المصراتي (وفاق سطيف الجزائري)، وحمدو الهوني (الترجي التونسي)، والسنوسي الهادي (العربي الكويتي)، ومحمد صوله (الصفاقسي).

كما ضمت القائمة 18 لاعبًا من الدوري الليبي هم:محمد نشنوش،الذي اعتذر عن تلبية الدعوة، معاذ اللافي، مراد الوحيشي، المعتصم صبو، سند الورفلي، علي يوسف، أحمد التربي، ناجي دراء، منصور رزق، محمد المنير، مهند إيتو، عبد الله الشريف، فيصل البدري، عمر الخوجة، محمد التوهامي يوسف، كاره، محمد زعبيه، ومعاذ عيسى.

 

أخبار قد تُهمك

خاص.. الفرق المشاركة بدوري الدرجة الأولى تُجدد التمسك بمطالبها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى