الرياضة العالمية

استعدادًا لمحاولة ضمّ مبابي.. ليفربول يبتعد عن أي صفقات جديدة

أفادت تقارير أن ليفربول من غير المرجح أن يوقّع مع لاعب مهاجم في فترة الانتقالات هذا الصيف ، ما لم يغادر كل من شيردان شاكيري وديفوك أوريجي النادي.

تواصل ليون مع شاكيري في الأسابيع الأخيرة، حيث حرص اللاعب الدولي السويسري على الرحيل عن ملعب أنفيلد، في حين أن أوريجي لاعب آخر ارتبط بالخروج الصيفي.

قام فريق الريدز بالتوقيع مرة واحدة فقط حتى الآن في هذه النافذة، حيث قام بضمّ المدافع إبراهيما كوناتي من لايبزيغ مقابل 36 مليون جنيه إسترليني.

يورغن كلوب؛ يتطلع إلى تعزيز فريقه بشكل أكبر ، لا سيما في الهجوم، لكن صحيفة “أتلتيك” ذكرت أن ليفربول لن يشتري مهاجمًا إلا إذا باع أعضاء كبار في الفريق الأول مثل شاكيري وأوريجي.

نظرًا لأن كلوب لديه حاليًا تاكومي مينامينو وأليكس أوكسليد تشامبرلين وهارفي إليوت كخيارات احتياطية لمحمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وديوغو جوتا؛ فإن النادي ليس مستعدًا لإضافة لاعب آخر في هذا القسم ما لم يتم بيع بعض النجوم.

بالإضافة إلى ذلك؛ يُعتقد أن ليفربول يستعدّ للانتقال لمهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في صيف عام 2022، لذا فهم غير مستعدين لإهدار الميزانية على لاعبين جدد هذا الصيف.

لاعبان آخران قد يتطلع الريدز إلى استهدافهما هما جارود بوين لاعب وست هام يونايتد وإسماعيلا سار من واتفورد، وكلاهما تقدر قيمتهما بأكثر من 35 مليون جنيه استرليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى