الرياضة العربية

اعتقال أصحاب فيديوهات محرضة ضد الأهلي المصري قبل مواجهة الهلال السوداني

 ألقت قوات الأمن السوداني القبض على بعض الأشخاص الذين نشروا مقاطع فيديوهات تحرض ضد الأهلي المصري، وذلك قبل أن يستضيف الهلال السوداني، نظيره المصري السبت المقبل، في ختام مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا في مواجهة حاسمة .

 

 

وقال النادي  الأهلي في بيان رسمي اليوم إن رئيس النادي محمود الخطيب تلقى اتصالا هاتفيا من حسام عيسى، سفير مصر في السودان، طمأنه خلاله على التأمين الكامل لبعثة فريق الكرة المتجهة إلى أم درمان بعد غد الخميس، منذ لحظة وصولها إلى السودان.

وتابع: “كشف سفير مصر بالسودان للخطيب أنه عقد عدة اجتماعات مع المسؤولين في وزارة الداخلية السودانية التي أكدت على توفير التأمين الكامل لبعثة الأهلي، في ظل العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين، وأن بعثة الأهلي سوف تلقى كل ترحاب فور وصولها السودان”.

وأكد البيان على أن  “السفير المصري كشف خلال اتصاله الهاتفي بالخطيب أنه تم القبض على بعض المحرضين الذين عمدوا إلى إثارة الفتنة من خلال بث فيديوهات لا تعبر عن عمق العلاقة بين مصر والسودان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

 

 

يشار  إلى أن الأهلي يمتلك 10 نقاط في صدارة المجموعة فيما حصد الفريق السوداني 9 نقاط ويحتاج للفوز للتأهل رسميًا لربع النهائي، فيما يحتاج الفريق المصري للتعادل فقط لحسم الصعود.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى