الرياضة الليبية

الأخضر يحقق انتصاره الأول هذا الموسم على حساب الصداقة

حقق نادي الأخضر انتصاره الأولى هذا الموسم بعدما نجح في التغلب على نادي الصداقة بهدفٍ وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب شهداء بنينا.
الأخضر دخل اللقاء بقوة وكان الطرف الأفضل ونجح في الوصول إلى مرمى الصداقة وهدده بعدّة كرات خطرة، لكن غياب التركيز عن اللاعبين وتألق حارس الصداقة الذي حافظ على نظافة شباكه طوال فترات الشوط الأول.
بالمقابل اعتمد الصداقة على شن بعض الهجمات المرتدة التي كانت خطرة في بعض الأحيان.
وعلى الرغم من المحاولات المتكررة إلّا أنّ الشوط الأول انتهى على نتيجة التعادل السلبي.
وشهد هذا الشوط قيام الصداقة باستبدال اللاعب علي مرعي بعبد الرحمن الأجنف بسبب الإصابة.
ودخل الأخضر الشوط الثاني بقوة وبدأ بتهديد مرمى الصداقة بعدّة كرات خطرة وتمكن اللاعب عبد الرحمن رحيم من افتتاح النتيجة لأصحاب الأرض.
حاول بعدها مدرب الصداقة العودة من خلال قيامه ببعض التبديلات فأدخل مالك الشلوي عوضاً عن حمزة الزوزي وصهيب البوش بدلاً من عبد الرحمن الأجنف، في حين قام مدرب الأخضر بالرد عليه بإجراء تبديلات بهدف تعزيز النتيجة فأدخل أمجد بن عبدي بدلاً من أمين بن عمار، وأنس الورفليوجواو عوضاً عن حسن عباس ورويد بن حامد، وفي الدقائق الأخيرة للمباراة أدخل المهدي الكوت عوضاً عن عبد الله عبد الرحيم بهدف الحفاظ على الفوز.
ورغم محاولات الصداقة في اللحظات الأخيرة إلّا أن دفاع الأخضر نجح في التعامل معها لينتهي اللقاء بفوز الأخضر، فوز رفع رصيد الأخضر لأربع نقاط، في حين تلقى الصداقة هزيمته الثانية وظل بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى