أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأخضر يسعى للوصافة.. والأهلي بنغازي عينه على صدارة مرحلة الذهاب.. في مباراة نارية

تنتظر جماهير الدوري الليبي مواجهةً مثيرةً للغاية بين الأخضر والأهلي بنغازي، في مباراةٍ مُؤجّلةٍ من الجولة السادسة للمجموعة الأولى بالمسابقة.

ويلتقى الأخضر، الأهلي بنغازي، على ملعب شيخ الشهداء مدينة البيضاء، غدًا الأربعاء، في تمام الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي.

يدخل الأخضر اللقاء وعينه على النقاط الثلاث؛ من أجل التقدّم للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، وأيضًا عرقلة الأهلي بنغازي الذي يسعى للفوز بمبارياته الثلاث المؤجّلة لتصدّر جدول المجموعة الأولى.

ويحتلّ الأخضر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 24 نقطة، جمعها من عشر مباريات، حقق الفوز في ثمانية وخسر مباراتيْن فقط.

أمّا الأهلي بنغازي؛ فيدخل المباراة، ساعيًا لتحقيق الفوز بقوّة؛ من أجل مواصلة انتفاضته بالدوري، والعودة من بعيد؛ من أجل تصدّر بطولة الدوري، خاصةً أن لديه ثلاث مباريات مؤجلة، من ضمنها مباراة الأخضر، بسبب ارتباطه ببطولة كأس الكونفدرالية، التي ودّعها، مؤخرًا، من دور المجموعات.

ويحتل الأهلي بنغازي المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الأولى, برصيد 22 نقطة جمعها من ثماني مباريات، حقّق الفوز في سبعة والتعادل في مباراةٍ أمام دارنس.

ولدى الأهلي بنغازي مباراتان مُؤجّلتان أمام شباب الجبل ونجوم اجدابيا، وإذا حقّق الفوز سينجح في خطف الصدارة في ختام مرحلة الذهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى