الرياضة الليبية

الأخضر يفوز الأنوار والصقور على المروج في الدوري الليبي الممتاز

تواصلت اليوم مباريات المرحلة الخامسة من إياب الدوري الليبي الممتاز بإقامة مباراتين انتصر فيهما الأخضر والصقور على حساب الأنوار والمروج على التوالي.
فعلى أرضية ملعب شيخ الشهداء نجح الأخضر في الفوز على الأنوار بنتيجة 3-0، فالأخضر دخل المباراة بقوة وسيطر عليها وتمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 31 عن طريق محترفه آري بابل وعلى هذه النتيجة انتهى الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني واصل الأخضر ضغطه كما حاول الأنوار تعديل النتيجة، وظلت النتيجة على ما هي عليه حتى الدقيقة 86 عندما تمكن آري بابل من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 86، وفي الدقيقة 94 أضاف سند الخميسي الهدف الثالث لأصحاب الأرض.
وفي مباراة ثانية تمكن الصقور من الفوز على المروج بثلاثة أهداف لهدف، تقدم الصقور بهدف ستيفان سا في الدقيقة 30، وفي الدقيقة 31 عدل الصقور النتيجة بهدف إيمانويل زاكي، وبعد ثلاث دقائق تمكن محمد ناصر من إضافة الهدف الثاني وعلى هذه النتيجة انتهى الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية لأصحاب الأرض الذين تمكنوا من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 89 عبر محمد ناصر لتنتهي المباراة بفوز الصقور بثلاثة أهداف لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى