الرياضة العالمية

الأزمة تشتعل.. رئيس نابولي يخطط لبيع نجوم الفريق

اشتعلت أزمة نادي نابولي الإيطالي بعدما تمرد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم على قرارات رئيس النادي، أوريلو دي لورينتيس إثر تراجع النتائج في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وكان دي لورينتيس قد قرر إقامة معسكر مغلق للاعبيه، عقب الخسارة أمام روما ضمن منافسات الدوري الإيطالي، مطلع الأسبوع الماضي، رغم  رفض كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق.

وأشارت تقارير  إيطالية إن اللاعبين رفضوا الدخول في المعسكر عقب نهاية مباراتهم أمام ريدبول سالزبورج النمساوي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل. ورفض لاعبو نابولي ركوب حافلة الفريق، وتوجهوا من ملعب المباراة إلى منازلهم عبر سياراتهم الخاصة.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن دي لورينتس استشاط غضبا من تصرف اللاعبين  ويخطط لبيع نجوم الفريق. وأضافت أن دي لورينتيس يرى أن بيع بعض لاعبي الفريق سيقلل من خسائره في هذه المعركة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك عدة أسماء على رأس قائمة دي لورينتس للاستغناء عنهم وأبرزهم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي والبلجيكي درايس ميرتينز إلى جانب لورينزو أنسيني، والدولي الجزائري فوزي غلام. وأوضحت أن دي لورينتيس هدد اللاعبين والمدير الفني كارلو أنشيلوتي باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد تمردهم الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى