الرياضة العربية

“الأفريقي” ينحني بثنائية نظيفة أمام “الأولمبي الباجي” في الدوري التونسي

تغلّب فريق الأولمبي الباجي على ضيفه النادي الأفريقي بنتيجة هدفين نظيفين، في إطار الجولة 12 من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وجاءت أهداف أصحاب الأرض عن طريق “جاك بيسون” في الدقيقة 24، ومن ثم تكفّل زميله عزيز الجبري بإضافة هدف الاطمئنان والفوز، مطلع الدقيقة 86 من الشوط الثاني.

وفي عودة لمجريات المباراة فقد بدأ “الأولمبي الباجي” بعديد المحاولات الهجومية منذ البداية، أملاً في خطف هدف مُبكّر، أمام خصم لم يَعرف طعم الفوز منذ 10 جولات ماضية من سباق الدوري التونسي.

من جهته، قام النادي الأفريقي بخلق بعض المحاولات “المحتشمة” أمام مرمى الأولمبي الباجي، الذي كان دفاعه متماسكاً أمام هجمات زملاء القائد وسام يحيى، لتنتهي المباراة على نتيجة هدفين لصفر.

وبهذه النتيجة تجمّد رصيد الأفريقي عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر وقبل الأخير، بينما رفع الأولمبي رصيده إلى ثلاث عشرة نقطة في المركز العاشر.

وللإشارة فإن هذه المباراة تُعد العاشرة لأبناء باب الجديد دون تحقيق أي فوز، ما عجّل بمغادرة مديره الفني لسعد الدريدي والتعاقد بسرعة مع المدرب السابق لنجم المتلوي قيس اليعقوبي، الذي تنتظره مهمة صعبة جداً مع فريق يتخبط في الأزمات منذ ما يزيد عن موسمين.

جدير بالذكر أن محترفنا يحيى صوله كان ضمن التشكيلة الاحتياطية لفريقه في مباراة اليوم، رغم أنه شارك أساسياً في المباراة قبل السابقة أمام “الترجي” التونسي، التي حسمها شيخ الأندية التونسية برباعية مقابل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى