الرياضة الليبية

الأمين السويح يبحث عن إنجاز عربي غير مسبوق في الكيك بوكسينج

يواصل لاعب الكيك بوكسينج، الليبي الأمين سويح، تدريباته الشاقة والقاسية، من أجل تحقيق حلمه، بتحقيق إنجاز عربي غير مسبوق على مستوى اللعبة.

ونشر الأمين السويح، صورته أثناء خوضه للتدريبات، عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، وعلق عليها قائلاً: “الحمد لله معسكر متواصل منذ شهرين إلى الآن، يوم أمس كان  سبارنغ  (سجال) مع أبطال، بحضور مدير أعمالي وفريقي”.

وأردف: “انتظروا المفاجآت وتاريخ سيشهد أول عربي يخطف هذا الحزام وليس فقط ليبي!! ثقة في الله نجاح إن شاء الله، أشكركم على مساندتكم والرسائل التي تصلني على الخاص بارك الله فيكم جميعاً”.

يذكر أن الأمين السويح، قد أعلن في وقت سابق، أن هناك نزالا مرتقبا، سيخوضه في لعبة المواي تاي، والفائز بالنزال، سيحصل على أحد الأحزمة الخاصة باللعبة.

ولعب الأمين السويح، في تونس العام الماضي في بطولات الهواة، ثم  خاض أولى نزالاته على مستوى المحترفين، في وزن 81 كم، ضمن منافسات بطولة النخبة الدولية للمواي تاي، التي شارك بها 26 رياضيًا، ممثلين عن 15 دولة.

وخاض البطل الليبي 4 نزالات احترافية نجح في الفوز فيها جميعا بالضربة القاضية، وكانت أول مباراة له في 2016 أمام منافس إيراني وأقيم النزال في مدينة دبي بالإمارات، أما آخر مباراة كانت مع منافس من جنوب أفريقيا وأقيمت في كيب تاون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى