الرياضة الليبية

الأندية المحتلمة لمواجهة النصر.. سان بيدرو الإيفواري رئاسة وإدارة فنية تونسية خالصة

بعد خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا، تحوّل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وتحديداً دور الـ 32 مكرر بالبطولة القارية التي يحمل لقبها نادي الزمالك المصري.

وكان النصر قد ودع دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي، حيث فاز الفريق المغربي بالقاهرة بثلاثة أهداف لهدف واحد، في حين انتهت مباراة الإياب بالدور البيضاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

ومازالت الفرصة سانحة أمام لاعبي الفحامة لمصالحة جماهيره إذ تحول إلى دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية.

وبالتطرق إلى أبرز الاندية التي من المحتمل أن يواجهها الفحامة نجد فريق سان بيدرو الإيفواري هو وصيف الدوري وبطل الكأس في كوت ديفوار.

نادي سان بيدرو الذي يملكه رجل أعمال تونسي وجميع الأطقم الفنية والإدارية في الفريق تونسية بإمتياز يترأسهم المدير الفني للفريق طارق الجاني الذي بدأ مغامرته مع الفريق سنة 2015 ليقوده من دوري الدرجة الثانية إلى منصات التتويج.

وتأسس النادي سنة 2004 و يرأسه رجل الأعمال التونسي محمد علي حشيشة، ويضم الإطار الفني طارق الجاني مديرا فنيا وهيثم عبيد مديرا رياضيا  ورمزي الدريدي معدا بدنيا.

وقد أعاد طارق الجاني  تسلم الفريق في سبتمبر الماضي خلفا لفوزي الرويسي الذي قاد الفريق خلال 21  شهرا ( بين يناير 2017 و سبتمبر 2018 ) . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى