أهم الأخبارالرياضة العالمية

الأندية تُغازل النجوم المُنتهية عقودهم هذا الموسم

تنتهي عقود عدد كبير من نجوم كرة القدم، خلال شهر يونيو القادم، ويحق لكل نادٍ أن يتفاوض مع هؤلاء النجوم بدايةً من شهر يناير الحالي.

و لعلّ أبرز هؤلاء النجوم، هو “أسطورة كرة القدم”، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي “برشلونة” الذي يملك شرطًا في عقده يجعله لاعبًا حُرًا خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى عدد كبير الأندية إلى الحصول على خدمات “ميسي”، الذي لم يُقرّر مستقبله بعد، ومن أبرز هذه الأندية “باريس سان جيرمان وإنتر ميلان ومانشستر سيتي”.

ومن ضمن اللاعبين، الذين تنتهي عقودهم خلال هذا الموسم، الهولندي جيني فينالدوم لاعب وسط “ليفربول”، الذي رفض تجديد عقده مع النادي، وبدأ “ليفربول”، فعليًا، في البحث عن بديل له وبوصلة “الريدز” تتجه نحو البرتغالي، ريناتو سانشيز، لاعب وسط “ليل” الفرنسي.

وهناك النمساوي دافيد الابا، لاعب “بايرن” والمستهدف من قبل “ريال مدريد” و”ليفربول”، وكذلك ممفيس ديباي، لاعب “ليون” الذي يُغازله مواطنه “كومان” و يريده في “برشلونة”.

وهناك اللاعب سيرجو أغويرو “أسطورة مانشستر سيتي”، و دوناروما حارس مرمى “ميلان”، وسيرجو راموس مدافع “ريال مدريد” وأنخيل ديما ريا نجم “باريس سان جرمان”.

ويبدأ التفاوض مع هؤلاء اللاعبين خلال هذا المريكاتو الشتوي، على أن يكون الانتقال إلى النادي في حال التوقيع معه يكون في شهر يونيو القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى