الرياضة العربية

الأهلي المصري بقائمة شبه مكتملة يطير للمغرب لمواجهة كايزر تشيفز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالمغرب، أمام نظيره كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا.

وتلقى الأهلي خبرًا سارًا قبل السفر الى المغرب المقرر له عصر اليوم، بعدما تأكد من جاهزية حارسه البديل علي لطفي، الذي شارك في تدريبات الفريق اليوم، قبل السفر إلى المغرب.

وكان لطفي قد تعرض لإصابة عضلية أبعدته عن المشاركة في مباريات الفريق الفترة الماضية، ولم يتواجد على دكة البدلاء للحارس الأساسي محمد الشناوي.

وخضع علي لطفي لاختبار طبع وفحوصات أثبتت تخلصه من الإصابة وجاهزيته للتواجد مع الفريق خلال مباراة النهائي.

وأعلن موسيماني قائمة الفريق المسافرة الى المغرب، التي ضمت 28 لاعبًا، حيث شهدت تواجد معظم لاعبي الفريق، بمن فيهم وليد سليمان الذي يعاني من إصابة عضلية ستبعده عن الملاعب لمدة لن تقل عن ثلاثة أسابيع مقبلة.

وجاء ضمّ اللاعب في قائمة الفريق بسبب خبراته الكبيرة، والتي قد يحتاج الجهاز الفني لنقلها إلى اللاعبين خلال الأيام المقبلة في المغرب، حيث يسعى المارد الأحمر للتتويج بالنجمة العاشرة.

وشهدت قائمة الأهلي غياب الثنائي ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام الذي وافق الأهلي على انضمامهما لمعسكر المنتخب الأولمبي؛ استعدادًا لأولمبياد طوكيو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى