الرياضة العربية

“الأهلي” المصري”: لن نتخلى عن مروان محسن.. ولا نيّة لضمّ “ساسي”

أعلن مدير التعاقدات بالنادي “الأهلي” المصري، أمير توفيق، أن مهاجم الفريق ومنتخب الفراعنة، مروان محسن، لاعبٌ مهمٌ ومحترمٌ، ويحتاج إلى دعم جماهير “الأهلي”، مشددًا على أن “القلعة الحمراء” لا تفكّر في التخلي عنه.

ونفى “توفيق”، أي تفكير في ضمّ التونسي، فرجاني ساسي، نجم وسط “الزمالك” المصري، إلى صفوف “الأهلي” بعد نهاية عقده، موضحًا أنه لم يتم التواصل مع اللاعب أو وكيله.

وقال المسؤول بالنادي “الأهلي”: لم نفاوض أي لاعب في الزمالك ولن نفعل ذلك، “ساسي” سيكون لاعبًا حرًا إذا لم يُجدّد عقده، وهو لاعب قديرٌ وموهوبٌ، ولكن مركزه في الأهلي مليء بالعناصر المتميزة على رأسهم “عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق بجانب محمد مجدي أفشة وأحمد رمضان بيكهام والثنائي المصاب حاليًا محمد محمود وكريم وليد نيدفيد”.

كما أشار “توفيق”، إلى عدم صحة ما يتردد عن التفاوض مع صانع ألعاب “الزمالك”، يوسف إبراهيم أوباما، الذي جدّد عقده مع فريقه.

أمّا بخصوص مُهاجم الفريق، السنغالي أليو بادجي، فقد كشف “توفيق” أنه تقرر إعارته إلى “أنقرة جودجو” التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى