الرياضة العالمية

“مورينيو” غاضبٌ بسبب استمرار تأجيل مباريات “توتنهام”

أعرب مدرّب “توتنهام هوتسبير”، جوزيه مورينيو، عن استيائه من استمرار تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب المخاوف من تفشّي فيروس “كوفيد-19″، وذلك على خلفية الشكوك التي كانت تحيط بمصير مباراة الفريق اللندني، على ملعب “فيلا بارك”، الأسبوع المقبل، عقب إصابة عشرة لاعبين من “أستون فيلا” بفيروس “كورونا”.

وقال المدرّب البرتغالي، قبل مواجهة “مارين” المنتمي لدوري الدرجة الثامنة، في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي، المقررة بعد غد الأحد: حان الوقت لكي تتعامل رابطة الدوري بروح المسؤولية، وتثبت أنها قادرة على اتخاذ القرارات الحاسمة.

وأضاف: نحن كفريق، نتخذ كل الإجراءات اللازمة لكي نكون على استعداد دائم لخوض المباريات، والامتثال للقواعد المقرّرة، وبالتالي يحقّ لنا عدم تأجيل مبارياتنا، إذا كانت الفرق الأخرى لا تتخذ ما يلزم من الاستعدادات للتعامل مع أي طوارئ.

وأردف “مورينيو”: إذا لم نلعب أمام “أستون فيلا”، سيتم تأجيل ثالث مباراة لنا، وهذا أمر نرفضه، وبعد الموسم ستُقام بطولة أوروبا، التي تنطلق في 11 يونيو حزيران، فهل ستتأجل هذه البطولة؟ بالطبع لن يحدث ذلك.

من جهة ثانية، تواردت الأنباء عن مشاركة جاريث بيل، أمام “مارين”، عقب تعافيه من إصابة في ربلة الساق، لاسيما أنه قد تدرّب مع الفريق الأول، أمس الجمعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى