الرياضة العربية

الأهلي المصري يشكو عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة بعد واقعة “كهربا”

أعلن النادي الأهلي المصري، أنه سيتقدم بشكوى ضد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، لدى لجنة الانضباط، بسبب ما وصفه بتجاوزه ضد لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا.

وكانت عدسات الكاميرات قد التقطت مشادة بين فضل وكهربا أثناء احتفالات لاعبي الأهلي بتسلم درع الدوري المصري الممتاز، عقب مواجهة طلائع الجيش، أمس الأول، في ختام المسابقة.

 

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، عبر موقع الأهلي الرسمي: “تحدثت لوسائل الإعلام بالشكل الإيجابي في حق محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، وأنه ترفع في حديثه عن تجاوز فضل في حق كهربا لاعب الأهلي أثناء احتفالية الدوري”.

 

 

وأضاف: “كنت أستهدف من حديثي إغلاق هذا الملف وعدم الإساءة لمحمد فضل بوصفه أحد أبناء النادي، لكن للأسف فوجئت بإعلان فضل بإحدى البرامج أنه تقدم اليوم بشكوى للجنة الانضباط في حق كهربا مطالباً بتوقيع عقوبة عليه، وهو أمر مدهش للغاية خاصة وأن الواقعة شاهدها الملايين وتؤكد قيام فضل بجذب كهربا بطريقة غير لائقة والتعدي عليه لفظيا”.

 

وأكد مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أن كهربا  تقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط للحصول على حقه من محمد فضل، وتضامن النادي مع لاعبه. وأشار إلى أن النادي الأهلي سيطالب لجنة الانضباط باتحاد الكرة بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن التجاوز الذي صدر عن فضل في حق كهربا في الاحتفالية.

 

يشار إلى أن الأهلي يتووج بالدوري المصري للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، ليواصل المارد الأحمر سيطرته على البطولة المحلية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى