الرياضة العربية

الأهلي المصري يواجه نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الأفريقي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مع نظيره فريق نهضة بركان المغربي في مباراة كأس السوبر الأفريقي والتي من المقرر أن تقام في العاصمة المصرية القاهرة.

وتوج فريق الأهلي المصري بطلا لأفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه التاريخي على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 / 1، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكان نهضة بركان المغربي قد توج بلقب الكونفيدرالية على حساب بيراميدز المصري بعد الفوز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في المغرب.

يشار إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قد قرر إقامة مباراة السوبر الإفريقي في القاهرة بين بطل دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية ونادي نهضة بركان المغربي بطل النسخة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية.

وأصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بيانًا رسميًا جاء فيه: “بناءً على التنسيق المشترك بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد القطرى لكرة القدم فيما يتعلق بأجندة الأحداث الرياضية، تقرر عدم إقامة توتال CAF كأس السوبر 2020 في دولة قطر والتى كانت مقررة في الفترة ما بين 14-16 أغسطس 2020″، وإقامة النسخة 29 من توتال CAF كأس السوبر 2020 بالقاهرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى