الرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يتقدم على النصر بهدف في الشوط الأول من الديربي

تقدم الأهلي بنغازي على نظيره النصر في الشوط الأول من مواجهة الفريقين الجارية بينهما حاليًا على ملعب شهداء بنينا بمباراة مؤجلة من الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالدوري.

جائت أغلب أحداث المباراة بسيطرة متبادلة بين الفريقين، وتبادل هجمات أيضًا لكن دون خطورة محققة على المرميين، لكن في الدقيقة 40 نجح على يوسف في تسجيل الهدف الأول للأهلي بنغازي برأسية رائعة مستغلًا ركنية إبراهيم بودبوس.

وفي الدقيقة 45 كاد عبد الله الشريف أن يسجل هدف التعادل من ركلة حرة سددها أرضية قوية إلا أن مراد الوحيشي نجح بصعوبة في إبعاد الكرة عن المرمى.

وبدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من: إسلام الهرام – صلاح فكرون – محمود والو – صدام الورفلي – عبد الله الشريف – محمد ديلاهي- عبد السلام ديقا – مهند بوعجيلة – أحمد الهرام – أحمد فاروق – عز الدين العقوري

فيما بدأ الأهلي بنغازي بدأ المباراة بتشكيل مكون : مراد الوحيشي – سعيد – الثلبة – علي يوسف – بوعقيلة – العكشي – مانديلا – الشامخ – بودبوس – التاورغي – زمرينا.

ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 22 نقطة، حققها من 8 مباريات خاضها، ويسعى بقوة من أجل الفوز بهذا اللقاء لتأكيد جدارته بصدارة جدول الترتيب.

أما الأهلي بنغازي يحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة بعد فوزه بالمباريات الأربع التي خاضها، ويسعى لاستكمال انتفاضته وتعويض غيابه عن الدوري، والمنافسة على اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى