أهم الأخبارالرياضة الليبية

“لدريري” يكشف جاهزية الأهلي بنغازي لمواجهة الأنوار

كشف المدرب التونسي لسعد الدريري مدرب فريق الأهلي بنغازي أن الفريق أنهى تحضيراته لمواجهة الأنوار في الجولة الأولى من المجموعة الأولى للدوري الممتاز لكرة القدم.
وأشار “لدريري” خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة الأولى للفريق خلال الدوري الممتاز أن الفريق برنامج الفريق خاض العديد من المباريات قبل انطلاق الموسم المحلي، موضحاً أن مشاركة الفريق كانت مشرفة في مسابقة الكونفدرالية رغم الخروج من التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات أمام أسيك ميموزا الإيفواري.
وأردف “لدريري” خلال المؤتمر الصحفي أن تحضيرات الفريق كانت خلال مواجهات تصفيات الكونفدرالية فقط ولم يخض مباريات ودية عديدة من أجل وضع خطة واضحة للاستعداد للدوري الممتاز، مشيراً أن أقل فترة التحضيرات من المفترض أن لا تقل من 6-8 أسابيع لتكون الاستعدادات مهيئة للفريق لخوض موسم طويل.
أما بخصوص فترة الانتقالات فأشار “لدريري” إدارة النادي قامت بعدة تعاقدات أبرزها جهاد شلدون، والظهير الأيسر أحمد سمير قادماً من طلائع الجيش المصري، إضافة إلى البورندي بونفيلس بيمنيمنا في صفقة انتقال حر قادماً من كايزر شيفز الجنوب أفريقي.
وسيواجه الأهلي بنغازي مضيفه الأنوار على ملعب شهداء بنينا في بنغازي ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى للدوري الممتاز لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى