الرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يتقدّم على “إنيمبا” بهدف “التائب” بالشوط الأول في الكونفدرالية

تقدّم الأهلي بنغازي على إنيمبا النيجيري بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة الجارية بينهما حاليًا على ملعب شهداء بنينا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

شهدت المباراة ندرة في الهجمات الخطرة، وجاء أغلب اللعب في وسط الملعب، وتبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة دون أي خطورة هجومية، حتى الدقيقة الـ40 التي شهدت هدفًا للأهلي بنغازي من تسديدة صاروخية من المعتصم التائب بصناعة بوعقيلة.

تُعد هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة للأهلي بنغازي من أجل إحياء آماله في التأهل للدور المقبل، وهذا لا بديل له سوى تحقيق الفوز من أجل خطف الوصافة من إنيمبا.

ويحتل الأهلي بنغازي حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، فيما يتصدر المجموعة أورلاندو بيراتس برصيد 8 نقاط، يليه إنيمبا في الوصافة برصيد 6 نقاط.

كان الأهلي خلال مشواره بدور المجموعات قد حقق فوزًا وحيدًا أمام وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 1-0، فيما تعادل أمام أورلاندو بيراتس، بينما تلقى الخسارة في مواجهتين.

وبدأ الأهلي بنغازي المباراة بتشكيل مُكون من: مراد- بوعقيلة- علي يوسف – حامد الثلبة- سعيد النائلي – مانديلا – الشامخ – العكشي – المعتصم التائب – علي مرعي – زمرينا.

وغاب عن قائمة الأهلي للمباراة كلّ من عبد الله العرفي بسبب الإصابة، وأيضًا الثلاثي سفيان بن عمران وجواد رزق وأحمد شلبي بسبب الإيقاف من جانب مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى