الرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يحدد موعد التوجه إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالبطولة العربية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، بقيادة المدرب الجزائري رشيد بلحوت، عن برنامج الحصص التدريبية الأخيرة التي سيخوضها الفريق على ملعب النادي بالزيتون في إطار الاستعداد لخوض منافسات البطولة العربية.

وأوضح الجهاز الفني أن لاعبي الجزارة سيخوضون حصتين تدريبيتين على ملعب النادي بالزيتون، الأولى على تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت، والثانية على تمام الساعة السادسة مساء غدا الأحد.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة فريق الأهلي بنغازي إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم الاثنين المقبل للدخول في معسكر مغلق هناك وخوض بعض المباريات الودية لتجهيز الفريق لخوض المباراة المهمة أمام فريق الإسماعيلي المصري، في الدور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الجزارة والدراويش في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 13 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر أن فريق الجزارة سبق له أن أقام معسكرًا مغلقًا في تونس خلال الأسابيع الماضية بحمام بورقيبة بدولة تونس، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية، وخاض الجزارة 5 مباريات ودية حيث خسر 3 مباريات وفاز في مباراتين فقط، كما خاض عدة مباريات ودية أيضًا في ملعبه ببنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى