أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يسقط في فخ التعادل أمام أورلاندو بايرتس في الكونفدرالية

حسم التعادل السلبي مواجهة الأهلي بنغازي أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي التي جرت بينهما الأحد على ملعب شهداء بنينا، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بدأت المباراة بحماس كبير من جانب لاعبي الأهلي بنغازي، وظهر ذلك بهجمة خطرة بالدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، حيث كاد إبراهيم بودبوس يسجل الهدف الأول لكن حارس أورلاندو تصدى لها بجسده ليتسبب في إصابته وإيقاف اللقاء لعدة دقائق لعلاجه.

إنحصر اللعب وسط الملعب بين الفريقين، عدة بعض الهجمات الغير خطيرة من جانب أورلاندو أو الأهلي بنغازي، حتى إنتهاء الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كانت الخطورة الأكبر من جانب أورلاندو وظهر ذلك في الدقيقة الـ52 بعد تسديدة رائعة على مرمى مراد الوحيشي كادت تتسبب في الهدف الأول بمرمى الأهلي، إلا أن مراد تصدى لها وتعرض لإصابة تسببت في إيقاف اللقاء لعدة دقائق لعلاجه.

وكاد الأهلي بنغازي يسجل الهدف الأول في الدقيقة 73 بعد عدة تسديدات من جانب لاعبو الأهلي من داخل منطقة الجزاء، ولكن نجح الحارس في إبعادها بصعوبة.

بهذه النتيجة رفع الأهلي بنغازي رصيده من النقاط إلى 4 محتلًا المركز الثالث بالمجموعة، فيما يحتل أورلاندو بايرتس المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وعن موقف المجموعة الأولى أصبح إنييمبا في صدارة المجموعة مؤقتاً برصيد ست نقاط، يليه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي برصيد 5 نقاط، ثم الأهلي بنغازي برصيد أربعة نقاط، فيما توقف رصيد وفاق سطيف لدى نقطة وحيدة في المركز الأخير، ليفقد بشكل كبير آماله في التأهل للدور التالي بالبطولة.

وفرط الأهلي بنغازي في فرصة ثمينة من أجل صدارة المجموعة الأولى في حال فوزه اليوم أمام أورلاندو بايرتس؛ ومواصلة الحفاظ على آماله بالصعود للأدوار التالية ببطولة الكونفدرالية، حيث أنه لم يفز سوى بمباراة واحدة أمام وفاق سطيف.

بدأ الأهلي بنغازي المباراة بتشكيل مكون من: مراد الوحيشي في حراسة المرمى، الثلبة – علي يوسف – بن عامر – النايلي في خط الدفاع، الشامخ – تشيكو – العكشي – بودبوس – علي مرعي في خط الوسط، زمرينا في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى