الرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يصرف مرتبات ومستحقات الطواقم الفنية والإدارية والعمالة بالنادي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي، برئاسة خالد السعيطي، عن قيامه بصرف مرتبات ومستحقات الطواقم الفنية والإدارية والعمالة بالنادي، وذلك بإجمالي يصل إلى نصف مليون دينار ليبي.

يشار إلى أن هذا القرار من مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي يأتي على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة في ليبيا بشكل خاص جراء الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد، ومشتركة مع العالم أجمع في ظروف توقف النشاط الرياضي جراء تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” .

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة السعيطي، عقدت في نهاية شهر أبريل الماضي، اجتماعها الدوري الثاني لسنة 2020 ، والذي تم فيه مناقشة الوضع العام للنادي، وذلك رغم الحظر المفروض على البلاد للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وناقشت إدارة الجزارة، عددا من الملفات الهامة، جاء قي مقدمتها إعداد مخطط وتصور للفرق الرياضية خلال المرحلة القادمة،  واعتماد خرائط مقرات النادي بحي قاريونس وحي الزيتون والاذن بالبدء في تنفيذها، كما ناقشت آخر مستجدات ملف الاستثمار والقضايا القانونية المتعلقة به، مناقشة تخفيض المرتبات وتقليص الكادر الوظيفي، إعادة تشكيل الكادر الوظيفي للألعاب الرياضية، وتطرق إلى مناقشة أحوال الأكاديميات الخاصة بالنادي والبدء بأكاديمية كرة القدم .

وكان أنصار وجماهير الأهلي بنغازي، قد احتفلوا يوم 19 أبريل 2020، بالذكرى الـ 73 لتأسيس أحد أعرق الأندية الليبية، والذي تأسس في اليوم ذاته من العام 1947.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى