الرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يُسلم المستندات الخاصة بالحصول على ترخيص المشاركة أفريقيا

قدم مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، المستندات والوثائق الخاصة بالحصول على ترخيص المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في الموعد المحدد وفقا للمعايير المحددة والتبويب المعتمد من قبل لجنة منح التراخيص بالاتحاد الليبي لكرة القدم.

وكان النادي الأهلي طرابلس ونادي الاتحاد قد تقدما في وقت سابق بجميع المستندات والوثائق المطلوبة للأمين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم، وذلك قبل الموعد المحدد من أجل الحصول علي الترخيص للمشاركة في البطولات الأفريقية.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم، كشف في منتصف الشهر الجاري عن شروط ومواعيد منح تراخيص الأندية، للموسم الرياضي 2020/ 2021.

الأهلي بنغازي

 

وحدد الاتحاد الليبي لكرة القدم الوثائق المطلوبة لمنح تراخيص الأندية، بإرسال النماذج والوثائق المطلوبة، بمكتب ترخيص الأندية، كما حدد يوم 30 من الشهر الجاري، موعدًا نهائيًا لاستلام الوثائق المطلوبة، ويوم 6 أكتوبر المقبل، لعملية تقييم ومراجعة الوثائق والمستندات، وإصدار قرار منح ترخيص الأندية، ويوم 8 من الشهر ذاته، لتقديم الطعون.

يشار إلى أن اتحاد الكرة حدد يوم 11 أكتوبر موعدا للنظر في الطعون من جانب لجنة الاستئناف، ويوم 18 من الشهر ذاته، لإصدار التراخيص وإرسال القائمة للكاف.

الجدير بالذكر أن إدارة الجزارة دعمت فريقها بعدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية في إطار إستراتيجية إدارة الجزارة لتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي بالعديد من اللاعبين المميزين استعدادا للاستحقاقات المقبلة حيث أرسل النادي موافقته الرسمية لاتحاد الكرة الليبي للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى