الرياضة الليبية

“الزروق” يحتفي بتكريم الأولمبية للسباحين “الفلاح وأقطاط” بعد اجتياز سباق القوة والتحدي

حرص الدكتور جمال الزروق، رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، على الاحتفاء بتكريم اللجنة أمس للسباحين الليبيين الدوليين حماد الفلاح وعزالدين أقطاط، بمبلغ مالي وقدره 2000 دينار ليبي لكل سباح، دعمًا منها للأبطال المتميزين في الرياضة الليبية.

وكان السباحان الليبيان قد اجتازا مؤخرًا، سباق تحدي القوة والتحمل لسباحة 50 كيلو متر متواصلة من مدينة بنغازي إلى مدينة قمينس، حيث انطلق الثنائي من شاطئ القرية السياحية بنغازي على تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل من يوم الجمعة الموافق 11 سبتمبر الجاري، وصولاً إلى شاطئ مرسى قمينس من نفس اليوم ما بين الساعة 3 إلى 5 مساءً في زمن تقريبي ما بين 13 إلى 15 ساعة سباحة متواصلة.

وقال الزروق على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم الأربعاء: “تشرفت اللجنة الأولمبية الليبية بتكريم السباحين حماد الفلاح وعزالدين أقطاط على تميزهما ونجاحهما في اجتياز 50 كيلومتر سباحة من بنغازي إلى قمينس”.
وأضاف: “لأن الرياضة رسالة بأهدافها النبيلة لاسيما في الوقت الراهن الذي يتطلب تكاتف الجهود للحفاظ على ليبيا واحدة موحدة . ولأن اللجنة الأولمبية حاضنة  للنشاط الرياضي فقد احتفينا واحتفلنا بالسباحين المتميزين متمنيين لهما ولكافة الرياضيين من مختلف مناطق ليبيا الحبيبة التوفيق والتفوق”.

يشار إلى أن حفل التكريم شارك فيه أعضاء الاتحاد الليبي للسباحة، نوري الخبولي وعبدالعظيم الجروشي وعادل انذار ويوسف عمران ونبيلة التاجوري، وعن اللجنة الأولمبية الليبية، حضر التكريم، أمين الصندوق، خالد الزنكولي، والنائب الثاني علي صابر .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى