الرياضة الليبية

الأهلي طرابلس والاتحاد يعيدان للكرة الليبية فرحتها من جديد

عادت الفرحة للكرة الليبية بعد غياب طويل، بعد النتائج الرائعة التي حققها ممثلا ليبيا في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية اليوم.

كانت البداية من جانب نادي الاتحاد، بعدما حقق فوزًا غاليًا على حساب نظيره أورلاندو بيراتس بثلاثية مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي بمدينة بنغازي بدور المجموعات بالكونفدرالية.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده للنقاط الثلاث الأولى في بداية مشواره بدور المجموعات، ببطولة كأس الكونفدرالية، محتلًا صدارة ترتيب مجموعته.

ويحتل أورلاندو بيراتس المركز الثاني بترتيب المجموعة، متساويًا مع الاتحاد المتصدر حيث فاز أورلاندو بمباراته الأولى على شبيبة الساورة.

ثم حقق فريق الأهلي طرابلس فوزًا غاليًا على حساب الصفاقسي التونسي، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب شهداء بنينا الدولي أيضًا بالجولة الثانية ذاتها.

بهذه النتيجة خطف الأهلي طرابلس وصافة ترتيب المجموعة الأولى بكأس الكونفدرالية، من الصفاقسي بعدما فاز عليه اليوم.

ورفع الأهلي طرابلس رصيده من النقاط إلى 3، محتلًا المركز الثاني متفوقًا على صاحب المركز الثالث الصفاقسي بفارق الأهداف.

وتأمل الجماهير الليبي في مواصلة فريقي الأهلي طرابلس والاتحاد مشوارهما بنجاح، في دور المجموعات والذهاب بعيدًا في البطولة الأفريقية.

ويستعد الأهلي طرابلس للمباراة القادمة بالكونفدرالية بمواجهة زاناكو الزامبي، الأحد القادم الموافق يوم 27 فبراير الجاري في تمام الرابعة عصرًا.

فيما يستعد الاتحاد لمباراته القادمة في الجولة الثالثة بمواجهة شبيبة الساورة، الأحد المقبل أيضًا في تمام الرابعة عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى