الرياضة الليبية

خاص وحصري لريميسا.. “الأهلي طرابلس والسويحلي” يسعيان لضم اللاعب عبدالرحمن أبوزريبة من “الجزيرة” زوارة

قالت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي إن إدارة نادي الجزيرة زوارة قد تلقت خلال الأسبوع الماضي عرضاً رسمياً من النادي السويحلي مصراتة؛ لضم لاعب الكرة الطائرة الدولي عبد الرحمن سليمان أبوزريبة للموسم الرياضي 2021/2020 .

وأضافت المصادر أن إدارة النادي الأهلي طرابلس هي الأخرى طلبت من نادي الجزيرة رسمياً الموافقة على انتقال أبوزريبة إلى أهلي العاصمة، خلال الموسم الرياضي 2021/2020.

وأكدت المصادر أن إدارة نادي الجزيرة لم توافق ولم ترفض العرض المقدم من السويحلي والأهلي طرابلس، ولم ترد عليهما بشكل رسمي إلى حد الآن.

وفي تصريح خاص لموقع “ريميسا” قال اللاعب الدولي عبد الرحمن أبوزريبة إن ناديي السويحلي والأهلي طرابلس قد تواصلا معي بخصوص انتقالي للعب مع أحد الناديين، خلال الموسم القادم، وأنه أبلغ هذه الأندية بضرورة مخاطبة نادي الجزيرة زوارة والحصول على موافقة إدارته.

واعتبر أبوزريبة رغبة السويحلي والأهلي طرابلس في ضمه لصفوفهما إضافة كبيرة لمسيرته الرياضية، مؤكدا أن أي لاعب يتمنى أن يكون ضمن هذين الفريقين الكبيرين، اللذين احترمهما كثيراً وهي مسؤولية كبيرة وخاصة أنهما من الأندية التي تُمثل ليبيا خارجياً وأتمنى من الله أن يوفقني لما فيه الخير.

ويُعد أبوزريبة أفضل لاعب في مركز صانع ألعاب على المستوى المحلي، ومن الأفضل على المستوى العربي والقاري، وهو من مواليد مدينة زوارة سنة 1994، تدرج في جميع الفئات بنادي الجزيرة زوارة وأحد خريجي مدرستها في الكرة الطائرة، وهو لاعب المنتخب الوطني للكرة الطائرة لصالات والكرة الطائرة الشاطئية.

ويشار الى ان ابوزريبة قد خاض الموسم 2021/2020 مع فريق الاهلي طرابلس قادما من نادي الجزيرة زوارة بنظام الإعارة لموسم واحد وتوج مع الاهلى ببطولة الدوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى