أهم الأخبارالرياضة العربية

الإعلان عن جدول ومواعيد مباريات “كأس العرب” بقطر

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب “قطر 2021″، عن جدول ومواعيد مباريات البطولة التي ستنطلق ابتداء من 30 نوفمبر المقبل وحتى 18 ديسمبر، على 6 من ملاعب مونديال قطر 2022.

وضمت المجموعة الأولى منتخب قطر (المنظم للبطولة)، مع العراق، والفائز من مواجهة عمان والصومال، والفائز من مواجهة البحرين والكويت، فيما ضمت المجموعة الثانية، منتخبات، تونس، والإمارات، وسوريا، والفائز من مواجهة موريتانيا، واليمن.

وضمت المجموعة الثالثة، منتخبات، المغرب، والسعودية، والفائز من مواجهة الأردن وجنوب السودان، والفائز من مواجهة فلسطين وجزر القمر، بينما ضمت المجموعة الرابعة؛ منتخبات الجزائر، ومصر، والفائز من مواجهة لبنان وجيبوتي، والفائز من مواجهة ليبيا والسودان.

وستُفتتح البطولة بلقاء يجمع بين منتخب قطر مع الفائز من منتخبي الكويت والبحرين يوم 30 نوفمبر ، وفي نفس المجموعة يلعب أيضا منتخب العراق مع الفائز من لقاء عمان والصومال.

ثم يقابل في نفس اليوم “30 نوفمبر المقبل” منتخب تونس مع الفائز من موريتانيا واليمن، كما سيواجه منتخب الإمارات نظيره السوري وذلك في إطار مباريات المجموعة الثانية.

أما الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ستُلعب يوم 1 ديسمبر المقبل، حيث تلتقي السعودية مع الفائز من الأردن وجنوب السودان، والمباراة الثانية تجمع بين المغرب مع الفائز من فلسطين وجزر القمر.

وفي المجموعة الرابعة سيلتقي منتخب مصر مع الفائز من لبنان وجيبوتي، وتلعب الجزائر مع الفائز من ليبيا والسودان، يوم 1 ديسمبر المقبل.

وتحصل جميع الفرق المشاركة في البطولة على راحة من المباريات يوم 2 ديسمبر ، وتقام مباريات الجولة الثانية من البطولة يومي 3 و4 ديسمبر.

ويلعب يوم 3 ديسمبر منتخب سوريا مع تونس، ومنتخب الإمارات مع الفائز من اليمن وموريتانيا، وكذلك قطر مع الفائز من مباراة عمان والصومال، ومنتخب العراق مع الفائز من البحرين والكويت.

وفي المجموعة الثالثة يلعب المغرب مع الفائز من لقاء الأردن مع جنوب السودان، وكذلك الفائز من لقاء فلسطين وجزر القمر مع السعودية، وفي المجموعة الرابعة يلعب منتخب مصر مع الفائز من ليبيا والسودان وكذلك الجزائر مع الفائز من لقاء لبنان وجيبوتي يوم 4 ديسمبر.

وستحصل الفرق على راحة يوم 5 ديسمبر، وتلعب الجولة الثالثة الأخير من مباريات الدور الأول من البطولة يومي 6 و7 ديسمبر.

ويلعب يوم 6 ديسمبر منتخب قطر مع العراق والفائز من مباراة عمان مع الصومال مع الفائز من لقاء الكويت والبحرين بالمجموعة الأولي وفي المجموعة الثانية، تلعب تونس مع الإمارات وكذلك سوريا مع الفائز من موريتانيا واليمن.

وفي المجموعة الثالثة يلعب المغرب مع السعودية، والفائز من لقاء الأردن وجنوب السودان، وفي المجموعة الرابعة يلعب منتخب مصر مع الجزائر، والفائز من لبنان مع جيبوتي يلتقي مع الفائز من جنوب السودان وليبيا يوم 7 ديسمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى