الرياضة الليبية

الأهلي طرابلس ورجاله يبادرون لدعم ومساندة بهلول المنصور مدرب الفئات السنية بالنادي

في مبادرة إنسانية رائعة ليست غريبة على النادي الأهلي طرابلس تجاه أبنائه، فقد فزعت إدارة النادي برئاسة ساسي بوعون لدعم ومساندة بهلول المنصور، مدرب الفئات السنية بالنادي بعدما تعرض منزله للحرق الكامل وتهدم معظم أجزائه في رمضان 2019، جراء الأحداث المسلحة التي شهدتها جنوب العاصمة طرابلس.

 

 

ونظرًا للظروف الصعبة التي يمر بها المدرب الوطني بهلول المنصور، جراء تهدم منزله وأصبح لا يصلح للسكن، فقد قام بمناشدة لرجال النادي الأهلي طرابلس والمسؤولين عن الرياضة الليبية لحل أزمة منزله الذي تعرض للحرق بشكل كامل.

 

وفور إطلاق المنصور، مناشدته استجاب مسؤولي النادي الأهلي طرابلس لمساعدته ودعمه ماديا حيث قام ساسي بوعون رئيس مجلس إدارة النادي باستقباله بمقر النادي للوقوف على ما يعانيه المدرب الخلوق خلال الفترة الماضية والاطمئنان عليه ودعمه ماديا من قبل إدارة النادي نظرا لما قدمه للزعيم طيلة السنوات الماضية والتي شهدت تخريجه للعديد من المواهب التي قدمت الكثير للأهلي طرابلس .

كما تضامن مع المنصور عدد من رجال الأهلي طرابلس في مقدمتهم إسماعيل الشتيوي وسالم الزادمة، إضافة إلى عدد من اللاعبين الليبيين والأجانب الذين لعبوا للزعيم وعلى رأسهم العراقي سامر سعيد.

 

يشار إلى أن المنصور، كان قد أكد في تصريحات تلفزيونية، أنه عاد لمعاينة المنزل في الفترة الأخيرة بعد الأحداث التي شهدتها طرابلس ليتأكد أنه غير صالح للسكن بعدما تعرض للحرق وأصبحت أغلب جدرانه مهدمة.

طالب البهلول النادي الأهلي طرابلس ومجلس إدارته بمساعدته للحصول على سكن جديد، حيث أنه يسكن حاليا في شقة بالإيجار منذ أكثر من عام ويواجه صعوبات مالية كبيرة، كما طالب الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة للتدخل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى