الرياضة الليبية

الأهلي طرابلس يستقبل زاناكو الزامبي.. والاتحاد يستضيف الساورة في يوم واحد

سيتكرر نفس المشهد الذي سيكون عليه يوم غد الأحد ملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي، الذي سيستقبل مواجهتي الاتحاد وفريق أورلاند بيراتس الجنوب أفريقي والأهلي طرابلس والنادي الصفاقسي التونسي في يوم واحد.

سيعاد ويتجدد ذلك يوم السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري، الذي سيعود لاستقبال مواجهتي ممثلي الكرة الليبية في يوم واحد، وعلى نفس الملعب ضمن دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

حيث سيستقبل ملعب شهداء بنينا الدولي أولاً على تمام الساعة السادسة مساء مباراة فريق الاتحاد، وضيفه شبيبة الساورة الجزائري في ثاني مباريات الاتحاد بالمجموعة الثانية، فيما سيستقبل في نفس اليوم على تمام الساعة التاسعة مساء مباراة فريق الأهلي طرابلس الأخيرة في ختام ذهاب المجموعة الأولى، أمام ضيفه فريق زاناكو الزامبي.

وقبل انطلاق مباريات غدٍ الأحد، يتصدر فريق بيراميدز المصري صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، متساوياً مع الصفاقسي التونسي ثم الأهلي طرابلس وزاناكو الزامبي بدون نقاط، بعد أن خاض كل فريق مباراة واحدة.

بينما ينفرد فريق أورلاند بيراتس بطل جنوب أفريقيا بصدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، يليه فريق الاتحاد وليورباردس وشبيبة الساورة الجزائري بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى