أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي طرابلس يسعى لاستعادة توازنه على حساب الخمس في الدوري

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الليبية اليوم الأحد، لمشاهدة المباراة التي ستجمع بين فريقي الأهلي طرابلس والخمس اليوم، في واحدة من مباريات الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يستضيف الأهلي طرابلس نظيره الخمس في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي، على ملعب الجميل ضمن منافسات الجولة السابعة بمرحلة الذهاب من المجموعة الثانية بالدوري الليبي الممتاز.
وتمثل المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث إن كلاً منهما لا يقدم أفضل مستوياته هذا الموسم، والفوز أصبح ضرورة ملحة في الفترة الحالية لتجاوزها ومصالحة الجماهير.
يدخل الأهلي طرابلس المباراة بعد خسارة ثقيلة أمام نظيره السويحلي بهدفين دون رد في المباراة الأخيرة، ويهدف إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط لمصالحة الجماهير وتحسين أوضاعه في جدول الترتيب.
في المقابل يعتبر فريق الخمس واحدًا من أربع أندية في المجموعة الثانية، لم يتذوق حلاوة الانتصار هذا الموسم، ويأمل أن يكون أول فوز له في مباراة اليوم مما سيعطي لاعبيه دفعة وثقة كبيرة قبل المباريات المقبلة.
يدخل الأهلي طرابلس المباراة محتلًا المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، من ثلاثة انتصارات وتعادل وتلقي هزيمتين.
في المقابل يحتل فريق الخمس المركز الأخير في جدول الترتيب، برصيد نقطتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى