أهم الأخبارالرياضة الليبية

“الأهلي طرابلس” يُجري أولى تدريباته في بنغازي استعداداً لمواجهة “بيشارا” التنزاني

يستأنف فريق الأهلي طرابلس الأول لكرة القدم بداية من مساء اليوم الأربعاء، تدريباته بمعسكره القصير بمدينة بنغازي، حيث يخوض الفريق أول حصة تدريبية له بملعب شهداء بنينا الدولي؛ استعدادا لخوض مباراة الإياب الثانية أمام فريق بيشارا يونايتد التنزاني.

وستستمر تحضيرات ممثل الكرة الليبية حتى يوم السبت المقبل الموافق 23 من شهر أكتوبر، موعد خوض مباراته الحاسمة ضمن الدور الثاني لبطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، التي ستقام بملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي.

وواصل فريق الأهلي بطرابلس تدريباته اليومية المكثفة خلال الأيام الماضية بملعب النادي بقيادة المدرب الفرنسي بيرنارد سيموني، منذ عودته من لقاء الذهاب الأول الذي فقده بنتيجة هدفين لصفر، ويتطلع الفريق لتعويض هذه الخسارة والتأهل لدور المجموعات، وهو في حاجة لتحقيق الفوز بأكثر من هدفين لبلوغ هذا الدور الذى سبق أن تأهل إليه عام 2016، وحقق خلاله نتائج إيجابية في مجموعته التي ضمت إلى جانبه فرق كلٍ من الفتح الرباطي والكوكب المراكشي والنجم الرياضي الساحلي التونسي.

وكان ممثل الكرة الليبية فريق الأهلي طرابلس قد فقد نتيجة مباراة الذهاب الأولى بتنزانيا، بهدفين لصفر، في الدور الثاني والثلاثين بعد أن اجتاز الدور التمهيدي عقب فوزه على فريق حي الوادي نيالا السوداني برباعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى